الاستبدال والاسترجاع

-   الاستبدال والإرجاع :


*جميع المنتجات تخضع للاستخدام الشخصي وحرصاً منا على سلامتكم لا يُسمح باسترجاع او استبدال أي منتج حتى لو لم يتم استخدامه باستثناء الحالات التالية:


-- المنتجات التي تلفت بسبب الشحن وتكون آلية التعامل معها كالتالي:

يكون التواصل والابلاغ عنها خلال 48 ساعة من تاريخ الاستلام للشحنة من قبل العميل على أن يتم توضيح مظاهر التلف من خلال صورة ترسل إلى خدمة العملاء او الدعم الفني مرفقة برقم الطلب ويتم تعويض العميل بنفس المنتج التالف او قيمته حسب المتوفر وهنا يتحمل الموقع رسوم الاستبدال أو الاسترجاع .


-- المنتجات التي غير المطابقة للطلب وتكون آلية التعامل معها كالتالي:

يكون التواصل والابلاغ عنها خلال 48 ساعة من تاريخ الاستلام للشحنة من قبل العميل على أن يتم توضيح مظاهر الاختلاف من خلال صورة ترسل إلى خدمة العملاء او الدعم الفني مرفقة برقم الطلب ويتم الاستبدال او الاسترجاع وهنا يتحمل الموقع رسوم الاستبدال أو الاسترجاع .


--لا يحق للعميل المطالبة بأي شيء في حالة مرور أكثر من المدة المحددة أعلاه أو في حالة أن العيب ناتج عن سوء الاستخدام والتخزين.


--مدة الاستبدال أو الاسترجاع غالبا ما تستغرق 10 أيام.


يمنع استرجاع أو استبدال الكريمات والفيتامينات ومنتجات العناية بالبشرة والمكياج والمواد الغذائية والعدسات اللاصقة الا في حالة المنتجات غير المطابقة للطلب


ويمكن التواصل مع مركز خدمة العملاء في متجر فيوتشركير 920033677  البريد الالكتروني info@futurecare.sa


 او واتس اب 0539550666 لأخذ التوجيهات أو للمزيد من المعلومات.



الشروط والاحكام الواردة في هذة الصفحة ملزمة لجميع الاطراف وتحكم العلاقة بينهم وقد يطرأ عليها تحديث او تعديل في اي وقت فأحرص علي متابعتنا بأستمرار لسلامة التعامل بين جميع الاطراف